الأخبار جميع الاخبار

فندقان فارهين في "إسطنبول" يحصدان جوائز عالمية

2021/12/22

حاز كل من "شيراتون إسطنبول سيتي سنتر" و"جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور" على أربع جوائز عالمية من الأعرق في قطاع الرفاهية حول العالم، بد شارك 300 ألف سائح في تصويت العام الجاري على "جوائز الفنادق العالمية الفاخرة" الذي استمر 4 أسابيع. وفق وكالة الأناضول.
وأفاد فندق "شيراتون إسطنبول سيتي سنتر" في بيان له، أن مطعم "ذي سوق إسطنبول" التابع له حصل على جائزة الفنادق العالمية الفاخرة ضمن فئة "المطبخ التركي".
ويقدم مطعم "ذي سوق إسطنبول" الوجبات المشوية والأطباق التركية التقليدية المعدة في الأفران الحجرية، ضمن أجواء تغلب عليها اللمسات الشرقية.

كما تمت الأشارة إلى حصول "شيراتون إسطنبول سيتي سنتر"، على جائزة "فندق الفعاليات والمؤتمرات الفاخرة"، حيث يضم فندق "شيراتون إسطنبول سيتي سنتر" 7 قاعات للاجتماعات والفعاليات بقدرة استيعابية تتسع لـ 800 شخص، فيما يقدم مطعم "ذي سوق إسطنبول" لضيوفه أشهى أطعمة المطبخ التركي ذات المذاق الفريد.
ومن جانب آخر أعلن فندق "جي دبليو ماريوت إسطنبول بوسفور" في بيان حصوله على جائزتي "الفندق الفخم" و"المنتجع الصحي الفخم داخل المدن".
ويقع الفندق الحاصل على شهادة "ليد غولد" في منطقة "قره كوي" وسط إسطنبول، ويطل على مضيق البوسفور، وجرى إنشاء مبناه قبل 180 عاما من قبل معماريين إيطاليين، أما المنتجع الصحي التابع للفندق فيضم حماما تركيا، إلى جانب مسبح يقدم تجربة فريدة لا تنسى لمرتاديه.

90 535 411 86 78